المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يخفض عدد اللاعبين..بمعسكر ألمانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يخفض عدد اللاعبين..بمعسكر ألمانيا   الثلاثاء يوليو 01, 2008 7:42 pm

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم استبعاد خمسة من اللاعبين الشباب الذين رافقوا الفريق الأول في معسكره بألمانيا حيث عاد اللاعبون الخمسة الي القاهرة أمس للانتظام في تدريبات فريق الشباب بالنادي خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك نظرا لحرص الجهاز الفني التركيز علي النواحي الفنية والخططية وهو ما يجد فيه صعوبة من خلال وجود 36 لاعبا في معسكر الفريق ولذلك تقرر تقليص العدد بعد انضمام اللاعبين الدوليين الي معسكر الفريق أمس.. ولذلك تقرر عودة الخماسي عبدالله فاروق ومصطفي شبيطة وأحمد ممدوح وخليل فتحي وبوبو بينما يبقي اللاعب السادس وهو محمد عبدالمجيد مع الفريق في ألمانيا.
عقد حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة اجتماعا مع اللاعبين الخمسة قبل سفرهم الي القاهرة حيث أكد لهم ان قرار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق باستبعادهم من معسكر الفريق يأتي رغبة منه في التركيز علي لاعبي الفريق الأول الذي يستعد حاليا لمباراتين مهمتين أمام الزمالك في البطولة الافريقية وكأس السوبر ومن ثم يحتاج الجهاز الفني الي قمة التركيز علي النواحي الخططية والفنية وبالتالي كان لابد من تقليص عدد اللاعبين في معسكر الفريق بعد زيادة العدد الي 36 لاعباً بسبب انضمام اللاعبين الدوليين.. وأشار البدري الي أن اصطحابهم كان بهدف منحهم بعض الخبرة والاحتكاك مع لاعبي الفريق الأول وهو ما حدث في الفترة الماضية وأثبت خلاله أكثر من لاعب وجوده تمهيدا للاستعانة به في مراحل قادمة.
من ناحية أخري اطمأن الجهاز الفني للفريق علي محمد أبو تريكة نجم الفريق من خلال تقرير الخبير الألماني شيفرهوف الذي طلب اجراء تدريبات اضافية لركبة اللاعب لمدة اسبوع تحت اشراف البرتغالي فيدالجو ممرن الاحمال قبل أن يجري اللاعب أشعة بعد اسبوع تمهيدا لعودته علي المشاركة في تدريبات الفريق وبذلك تضاعفت فرص لحاق أبو تريكة بمباراة الفريق أمام الزمالك.
كذلك حرص الجهاز الفني علي عرض نجم هجوم الفريق أسامة حسني علي شيفرهوف لمعرفة السبب في اصاباته المتكررة.. وأكدت الفحوص انه سليم تماما وان عضلاته بحالة جيدة لكنها تحتاج الي بعض التقوية من خلال تدريبات سيؤديها اللاعب في الفترة المقبلة.
في نفس الوقت أكد رءوف زيتون مندوب الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي في جيلسنكيرشن بألمانيا ان نادي باير ليفركوزن الذي يخوض مع الأهلي مباراة ودية في ألمانيا بعد أيام سيقيم معسكرا مماثلا بالقاهرة خلال فترة توقف الدوري الألماني "بوندسليجا" في يناير المقبل وسيتم الاتفاق علي هامش مباراة الفريقين الودية هذا الشهر علي سبل التعاون بين الناديين خلال معسكر الفريق في يناير.. وأشار زيتون الي رغبة أندية ألمانية أخري مثل هامبورج وانتراخت فرانكفورت في اقامة معسكر مغلق في القاهرة خلال نفس الفترة في يناير المقبل.
من ناحية أخري تقبل وائل جمعة مدافع الفريق قرار لجنة الكرة في النادي بالتمسك به طبقا لرؤية الجهاز الفني الذي أكد عدم موافقته علي انتقال وائل جمعة لأي ناد بسبب حاجة الفريق لجهوده.. وأكد وائل أيضا تمسكه بالأهلي ليغلق بذلك ملف احترافه بالخارج رغم العروض التي تلقاها في الفترة الماضية من باناثينايكوس اليوناني وبريستول سيتي الانجليزي والنصر السعودي.
في نفس الوقت أرجأ مجلس ادارة النادي في اجتماعه الأخير برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي والذي استمر حتي الساعات الأولي من صباح أمس الثلاثاء قراره بشأن قضية حسني عبدربه نظرا لضيق الوقت وعدم التوصل الي الموقف الأخير من نادي ستراسبورج الفرنسي خاصة بعد انسحاب النصر السعودي من التفاوض بشأن شراء اللاعب وهو ما قد يعيد القضية الي موقفها السابق بعيدا عن الحل الودي.. وينتظر أن يناقش المجلس هذه القضية في اجتماعه القادم والذي سيكون استكمالا لهذه الجلسة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يخفض عدد اللاعبين..بمعسكر ألمانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: محبي النادى الاهلى-
انتقل الى: