المنشاوية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يتوجه إلى كوت ديفوار يوم 28 يوليو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salem_alomda
عقيد منشاوى
عقيد منشاوى
avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يتوجه إلى كوت ديفوار يوم 28 يوليو   الخميس يوليو 03, 2008 11:46 pm

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السفر إلى كوت ديفوار يوم 28 يوليو الجارى قبل عدة أيام من لقاء فريق أسيك أبيدجان فى الجولة الثانية لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الافريقية.

وذكر - بيان صادر عن النادى الأهلى الخميس - أن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة طلب من ماهر عبد العزيز إدارى الفريق اتخاذ الإجراءات اللازمة لحجز تذاكر الطيران وترتيبات الإقامة.

وقال البدرى إن قرار السفر إلى كوت ديفوار جاء من أجل التعود على الأجواء هناك خاصة أن درجة الحرارة تختلف عن القاهرة ونسبة الرطوبة مرتفعة فضلا عن التعود على الملعب من أجل توفير الأجواء اللازمة لتحقيق مساعى الفريق.

كما قرر الجهاز الفنى للفريق حصول اللاعبين يوم الجمعة على راحة بعد المباراة الودية أمام فريق "بونا أس سى" حيث يقوم الفريق برحلة ترفيهية إلى مدينة بوخوم لكسر حدة الملل والخروج من جو التدريبات التى يؤديها الفريق كل يوم على أن يعود للتدريبات على فترتين بداية من السبت.

من جهه أخرى . واصل عماد النحاس مدافع الفريق أداء برنامجه التأهيلى بنجاح تحت إشراف البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال وطارق عبد العزيز أخصائى التأهيل حيث يعيش النحاس حالة معنوية مرتفعة فى ظل تحسن حالته واستجابة ركبته للعلاج.

وكان النحاس قد تعرض للاصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة أثناء مشاركته فى مباراة الإسماعيلى بالدورى وأجرى جراحة فى ألمانيا منذ أكثر من شهرين.

ويبدأ محمود سمير لاعب الأهلى التدريب مع الفريق السبت وذلك بعد أن أنهى البرنامج التأهيلى إثر إصابته بالتهاب فى وتر أكيلس ويخضع لفحوصات طبية قبل مشاركته فى التدريبات للاطمئنان على سلامته.

وكان محمود سمير قد تعرض للأصابة فى اليوم الثانى من وصول بعثة الأهلى إلى معسكر ألمانيا وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبى وانتظم فى برنامج تأهيلى تحت إشراف البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال.

من ناحية أخرى . بدأ أحمد فتحى نجم الفريق والذى ينتظم فى برنامج تأهيلى فى البرتغال مرحلة جديدة من البرنامج وهى مرحلة التحميل على القدم ومن المقرر أن يتخلى اللاعب عن العكازين اللذين يستعين بهما فى السير فى غضون عشرة أيام من الآن.

جاء ذلك فى اتصال هاتفى أجراه حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى مع الخبير البرتغالى الذى يشرف على برنامج أحمد فتحى التأهيلى والذى أكد تحسن حالة اللاعب بدرجة كبيرة وأن هناك استجابة طيبة من العضلة.

وتحدث البدرى مع أحمد فتحى الذى أكد أنه يشعر بتحسن كبير وأن الأمور تسير على نحو أفضل من الفترة السابقة.

وقال البدرى إن الحالة المعنوية لأحمد فتحى مرتفعة للغاية ونأمل فى إنهاء البرنامج العلاجى فى أسرع وقت ممكن من أجل عودته إلى تدريبات الفريق فى أقل وقت ممكن.

وكان أحمد فتحى قد أصيب خلال مشاركته فى مباراة بلدية المحلة فى الدورى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يتوجه إلى كوت ديفوار يوم 28 يوليو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: محبي النادى الاهلى-
انتقل الى: